Getting My الثورة الصناعية الرابعة To Work

Wiki Article



اليونسكو هي مختبر أفكار الأمم المتحدة. اطلعوا على أحدث الأفكار التي توصلت إليها وعلى المحتوى المتعدد الوسائط والدورات المجانية والمنشورات والتقارير.

عدم المساواة عند زيادة الطلب على العمال ذوي المهارات العالية، وانخفاض الطلب على ذوي المهارات الأقل.

تطبق منصات صيانة المعدات المزودة بإمكانات الذكاء الاصطناعي/التعلم الآلي خوارزميات علم البيانات والبيانات التاريخية لإنشاء توصيات تعمل على تحسين فترات الصيانة الوقائية، مما يقلل التكاليف.

وقد بين ذلك أن التقارب بين التعلم العميق والبيانات الضخمة يتيح التحكم في العمليات الحسابية المعقدة للغاية.

• ستبرز انقسامات جديدة، لأن المهارة ستكون في الثورة الرابعة أهم من الرأسمال المادي. ولذلك سينقسم سوق العمل بشكل حاد بين:

تشير الثورة الصناعية الثالثة، أو الثورة الرقمية، إلى تقدم التكنولوجيا من الأجهزة الإلكترونية والميكانيكية التناظرية إلى التكنولوجيا الرقمية المتاحة اليوم.

• سيكون الدماغ في المستقبل مسرحاً جديداً للصراعات حسبما يقول جايمز جيوردانو من كلية الطب في جامعة جورج تاون، ويضيف أن تقنيات السيطرة على الأدمغة لن تقتصر على اللاعبين الدوليين بل على الآخرين أيضاً، والمسألة هي متى؟

في كل الأحوال تمكّننا جولة على بعض الدراسات من ملاحظة التالي:

لصناعة السفر والسياحة أهميّة هائلة في الازدهار الاقتصادي والاجتماعي، فهي تنشئ فرص عمل، وتوفِّر وظيفة فريدة للمرأة وللأقليّات والشبان أيضاً، وهي عنصر أساسي في إجمالي الناتج المحلي، اضغط هنا تعتمد عليه الدول.

تتميز الثورة الصناعية الرابعة باستخدام مجموعة من تطبيقات التكنولوجيا الحديثة مثل:

رؤية رسالة تاريخ الدول الأعضاء الهيئات المقرّرة مجموعاتنا المتخصصة

ظهر مفهوم ريادة الأعمال الخضراء حديثاً، نتيجة لنمط الإنتاج والاستهلاك وطريقة الحياة التي فرضتها الثورات الصناعية المتعاقبة، التي أدَّت إلى تغيُّراتٍ جذرية على العصر الذي نعيش فيه، لم تكن موجودة عند انطلاق الثورة الصناعية وريادة الأعمال التقليدية، تمثَّلت في تغيُّر مناخي خطير يهدِّد الحياة على الكرة الأرضية، واستنفاد لمواردها الطبيعة، وغير ذلك من الآثار السلبية.وقد […]

المظهر إنشاء حساب دخول أدوات شخصية إنشاء حساب

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

Report this wiki page